إعلان

أمن القاهرة ينجح في إعادة طفل.. اختطفه عامل نظافة وطلب فدية 300 ألف جنيه

11:52 ص الثلاثاء 28 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، عامل نظافة لقيامه باختطاف نجل ابن خالته، أثناء لهوه في الشارع ومساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي.

كان قسم شرطة منشأة ناصر، قد تلقى بلاغا من " رضا. ح، 42 سنة، صاحب مصنع خشب ومقيم شارع الخزان، دائرة القسم، بغياب نجله عمرو، البالغ من العمر 4 سنوات، أثناء لهوه أمام العقار سكنه، وورد إليه اتصال هاتفي من هاتف محدد لمساومته على إطلاق سراح نجله مقابل مبلغ 300 ألف جنيه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته الى أن وراء ارتكاب الواقعة " أحمد. ن. م، 21 سنة، عامل نظافة بإحدى الشركات، نجل خالة المُبلغ .

عقب تقنين الإجراءات تم مجاراة المتهم حيث أمكن تخفيض مبلغ المساومة إلى 50 ألف جنيه حرصاً على حياة الطفل المختطف.

وبالتزامن مع ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت أحدها عن ضبطه حال تواجده بحديقة قصر عابدين، دائرة قسم شرطة عابدين وبصحبته الطفل المختطف.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نجل خالة والد المجني عليه ولعلمه بثرائه اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف نجله ومساومته على إعادته مقابل دفع مبلغ مالي، حيث استدرج الطفل من أمام العقار سكنه بحجة شراء بعض الحلوى وتوجه به إلى منطقة الضبط و قام بمساومة والده على دفع مبلغ الفدية لإطلاق سراح الطفل المختطف، إلا أنه لم يتمكن من إتمام الجريمة لضبطه ومعه الطفل بمعرفة الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: