إعلان

حركة المرور: كثافات أعلى أكتوبر ومحور المشير والهرم.. وتحذيرات من سوء الطقس

08:51 ص الإثنين 20 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر: 

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر بسبب حادث تصادم 3 سيارات ملاكى فى الاتجاه القادم من ميدان رمسيس وصولا إلى مدينة نصر وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

وأكد مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ظهور كثافات مرورية أعلى محور المشير طنطاوى بالتجمع الخامس أمام السيارات القادمة من التجمع إلى مستشفى الشرطة، بسبب حادث انقلاب سيارة ملاكي وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

من ناحية أخرى تم الانتهاء من أعمال إصلاح كوبري شمال طره وإعادة فتح الكوبري للقادم من كورنيش المعادى اتجاه الاوتوستراد.

وأشار المصدر إلى وجود سيولة مرورية بمطالع ومنازل الدائري واقترح محور نفق اﻻزهر كبديل جيد لكوبري اكتوبر.

كما ظهرت كثافات متحركة في شارع النيل السياحي وكوبري عباس و أعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة و كوبري اكتوبر من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.وكذلك طريق صلاح سالم في الاتجاهين من نفق العروبة حتى شارع الميرغني والعكس. 

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ. 

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل. 

وشهد أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

وفِي الاوتستراد ظهر ازدحام مروري في الطريق المتجه إلى الدائري.

وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه آلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .

وعززت ادارات المرور اليوم الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة أي أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المرورى لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.

ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع و تتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سوء الأحوال الجوية والرياح المحملة بالأتربة واحتمالية سقوط الأمطار وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار وعدم السرعة الجنونية واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان