إعلان

المؤبد لعامل قتل ترزي حريمي بـ"شاكوش ومنشار"

06:10 م الأحد 19 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قضت الدائرة 11 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد للمتهم سيد حامد بتهمة قتل ترزي حريمي بعد ممارسة الشذوذ معه، والمشدد ٣ سنوات للمتهم محمد صلاح بتهمة إخفاء مسروقات بجريمة قتل وإعانة المتهم على الفرار.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباقي أمين، وعضوية المستشارين عماد عفيفي، ويحيي إبراهيم، بسكرتارية أسعد النوبي، ومحمد هاشم.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية، بأنه في يوم الحادث، ذهب المتهم سيد حامد محمد، عامل، إلى ورشة المجني عليه "نبيل.إ"، ترزي حريمي،75 عاما لممارسة الشذوذ الجنسي معه مقابل بعض الأموال.

وبعد أن اختلى به، وعند انحناء المجني عليه وممارسة الفجور معه، انتزع المتهم "شاكوش" انهال به على رأسه بضربات قاسية، وأتبعها بضربات من كرسي خشبي حتى خارت قواه، فاستل "منشارا" وذبحه، ما أودى بحياته في الحال.

يقول المقدم بمباحث القاهرة، وائل السيد الشموتي، إن تحرياته أثبتت تردد المتهم سيد حامد على ورشة المجني عليه لممارسة الفجور معه مقابل مبالغ مالية ومأكولات، مشيرا إلى نية المتهم في قتله لسرقة منقولاته هربا من ضائقة مالية.

وقام المتهم بقتل المجني عليه على النحو الذي كشفته التحقيقات، وسرق منقولات الأخير وهاتفي محمول، عاونه في بيعها المتهم الثاني محمد صلاح سليمان، وعاونه في بيعهما واقتسام ثمنهما، وتم ضبط المتهمين.

ونسبت النيابة بإشراف المحامي العام الأول، المستشار مازن يحيي، للمتهم الأول في القضية رقم 6965 لسنة2015، تهمتي القتل العمد، وحيازة أسلحة بيضاء، وللمتهم الثاني إخفاء أشياء سروقة من جناية قتل، وعلمه بوقوع جريمة قتل، وإعانة المتهم من الفرار من القضاء، وقررت النيابة إحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة.

فيديو قد يعجبك: