إعلان

ننشر اعترافات صاحب مدرسة "أتلتيكو مدريد" بتهمة النصب على رجل أعمال بالعجوزة

11:41 ص الأحد 19 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
استمعت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادي عزب، رئيس النيابة، لأقوال (أ. س)، رجل أعمال شهير، وصاحب مدارس شهيرة لتعليم كرة القدم وشركة تسويق رياضي، في اتهامه بالاستيلاء على 197 مليون جنيه من صاحب مزرعة دواجن والنصب على رجال أعمال آخرين في مبالغ وصلت لـ 300 مليون جنيه.

وأمام النيابة أنكر المتهم الاتهامات المنسوبة إليه بالنصب والتزوير؛ مؤكدًا أن الأموال في معاملات تجارية في السوق، ولم يستول عليها؛ حيث أقر بتقاضيه مبلغ 40 مليون جنيه وليس 197 مليون جنيه كما أفاد المجني عليه.

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه لم يستول على الأموال بل لم يتمكن من جمعها من السوق.
وعلى ذلك طلبت النيابة تحريات مباحث الأموال العامة التكميلية حول نشاط المتهم، وحول التزوير في أوراق وعقود بين المتهم والمجني عليه.

أفادت التحقيقات أن المتهم عثر بحوزته على هاتفين محمولين، وبالفحص تبين احتوائهما على محادثات واتفاقات كتابية باشتراك المتهم مع سيدة أجنبية تدعى "ناتاليا" في تزوير خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة باسمه واسم شركته ما بين بنوك بدول أوروبية وعربية والتي يستخدمها المتهم في إيهام ضحاياه بورود تلك التحويلات المالية إليه لسداد مستحقاتهم.

وأيضا وجود محادثات على برنامج (الواتس آب) بينه وبين العديد من الأشخاص يطالبونه فيها بسداد مستحقاتهم المالية، وتبين أنه أرسل لهم خطابات تحويل مبالغ مالية كبيرة من إحدى الدول الأوروبية، تفيد بأنه قام بالمضاربة بتلك الأموال في البورصة العالمية بمساعدة صاحب شركة صرافة أنه في انتظار الأرباح المالية من المضاربة ورد المبالغ المالية للمجني عليهم.

وكشفت التحقيقات التي يباشرها عمرو حوس وكيل النيابة العجوزة، أن صاحب مزرعة دواجن وانتاج حيواني اتفق مع رجل الأعمال على استيراد أعلاف له من اسبانيا منذ 3 أشهر إلا أنه لم يقم باستيرادها، ولم يرد المبلغ مما دفع صاحب المزرعة لأخذ شيكات بالمبلغ، ولكنه لم يقم بسدادها ايضا فابلغ صاحب المزرعة الشرطة.

وأصدرت النيابة له قرارا بضبطه وإحضاره، وتمكنت قوة من مباحث الأموال العامة من ضبطه بمنطقة العجوزة؛ حيث مقر سكنه.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن تلك السيدة الأجنبية، وضبط وإحضار صاحب شركة الصرافة، لبيان صلتهما بالمتهم، وأفادت مصادر مطلعة على التحقيقات أن المتهم حصل على توكيل مدارس "اتليتكو مدريد" لتعليم كرة القدم في مصر، وأمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: