إعلان

السيطرة على حريق بمسرح الليسيه بجوار الجامعة الأمريكية.. والإطفاء دفعت بـ 23 سيارة

11:11 ص الثلاثاء 07 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
نشب حريق هائل نشب في مسرح الحرية "الليسيه"، بوسط القاهرة، صباح اليوم، الثلاثاء، ونجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد النيران ومنع امتدادها إلى مبنى الجامعة الأمريكية ومدرسة الليسيه، بشارع الشيخ ريحان القريب من مبنى وزارة الداخلية.

قال اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية إن جهود رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق استمرت ثلاث ساعات تم الدفع خلالها بـ 23 سيارة إطفاء بينهم 3 خزانات مياه كبيرة.

وأشار الشلقاني في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن تم منع امتداد خطر النيران إلى المباني المجاورة، والسيطرة على الحريق بعد جهود شاقة لرجال الإطفاء.

التهمت النيران كميات كبيرة من الكراسي الجلدية والأخشاب وجميع أجزاء المسرح وكافتيريا خاصة به ومواد أخرى ساهمت في تزايد النيران بالمكان.

وكشفت المعاينة المبدئية، عن احتراق قاعة المسرح بالكامل وتلفيات بحوائط المسرح من الداخل، وتدمير شبكة المسرح والأجهزة المستخدمة في العرض، وتنتظر الأجهزة الأمنية وصول المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

أشرف اللواء مجدي الشلقاني واللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة واللواء هاني جرجس نائب مدير أمن القاهرة، وقيادات تنفيذية من المحافظة على عملية الإطفاء التي اندلعت الساعة الخامسة فجر اليوم.

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، فجر اليوم، بلاغًا يفيد نشوب حريق في مسارح الليسيه بوسط البلد، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمنى، ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات.

فيديو قد يعجبك: