إعلان

بالفيديو.. والدة كبير المطاريد تتحدث لمصراوي :"ضاحى كان بيقابل الأكابر واتبرع للحكومة"

01:44 م الإثنين 27 فبراير 2017

والدة كبير المطاريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

قالت والدة ضاحي، كبير مطاريد الجبل بقرية البلابيش في سوهاج، إن ابنها "ضاحي سافر الى مصر لعلاج ذراعه المكسور، ومش هربان زي ما بتقول الشرطة ومش بيتاجر في السلاح لانه مش محتاج وبيزرع عشرات الأفدنة أرض بالموز والقصب والقمح وبنى جامع كبير على أرض تبرع بها للحكومة".

كانت وزارة الداخلية نفذت قراراً بإزالة فيلا "ضاحي" كبير مطاريد الجبل بقرية البلابيش في سوهاج، ولكن لم تمتد المعدات لبيته الثاني الذي تقطن فيه والدته.

وتجول "مصراوي"، داخل منزل ضاحي وهو عبارة عن 4 طوابق من المسلح ومبني منذ سنوات، وخلى من أصحابه قبل وصول الحملة الأمنية الى القرية، ما عدا والدة ضاحي العجوز التي رفضت أن تترك بيتها.

والدة ضاحى عمرها حوالي 75 عاماً، نحيلة الجسد مصابة بضعف في السمع، تقضى يومها تقريبا جالسة على كرسي خشبي وتجاعيد الزمن تظهر على وجهها، وقالت لمصراوى "حرام عليكم بيت ولدي ضاحي خرب".

وأضافت: "في واحد يبني جامع وبعدين يقتل ويسرق ويتاجر في السلاح، يرضيكم البيت فاضي والهدوم مرمية على الأرض، ضاحي ولدي راجل محترم بيروح المركز ويقابل الأكابر وبيرجع ليه كانوا سابوه لو هو عليه حاجة".

وتابعت: "سيبونا في حالنا أنا عايشة لوحدى عايزة ضاحى يرجع هو وأولاده وعيالهم".

وحاصرت الأجهزة الأمنية بسوهاج بالتعاون مع فرع الأمن العام وقطاع الأمن المركزي،، قرية البلابيش على مدار الأيام القليلة الماضية، لضبط العناصر الإجرامية الخطرة وتجار ومهربي الأسلحة النارية، ما أسفر عن ضبط عدد كبير من الأسلحة النارية بمختلف أنواعها، والقبض على عشرات المتهمين والمحكوم عليهم في قضايا "قتل، سرقة بالإكراه، مخدرات، شروع في قتل، حريق عمد"، ونفذت الحملة آلاف الأحكام القضائية.

فيديو قد يعجبك: