إعلان

على طريقة عزت حنفي.. مطاريد الجبل يخبئون الأسلحة في سيارات وسط زراعات الموز بسوهاج

04:46 م الأربعاء 22 فبراير 2017

مطاريد الجبل يخبئون الأسلحة في سيارات وسط زراعات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
عثرت الحملة الأمنية المكبرة المكلفة بمداهمة أوكار قريتي الشيخ امبادر والبلابيش بسوهاج على 5 سيارات نقل وجيب شيروكي محملة بالأسلحة والذخيرة الحية.

وكشف مصدر أمني مسؤول من المكلفين بقيادة الحملة، طلب عدم نشر اسمه لمصراوي، أن المتهمين أخفوا 5 سيارات محملة بالأسلحة وسط زراعات الموز والقصب عقب المداهمة، لتهريب كميات كبيرة من السلاح، غير أن القوات نجحت في ضبطها وهي عبارة عن 42 قطعة سلاح وجرينوف و 1000 طلقة وبنادق آلية.

وقال اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن جهود الحملة نجحت في إعادة الاطمئنان إلى الأهالي بعد سنوات الرعب الماضية التي عاش فيها أهالي المنطقة والقاطنين بها.
وأوضح عبدالباري في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الملاحقات مستمرة لحين القبض على جميع العناصر الإجرامية، وتطهير البؤرة من كافة البلطجية.

فيما أكد اللواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج، أن الأهالي استقبلوا القوات بفرحة عارمة، وأعلنوا تأييدهم الكامل للقوات المشاركة في الحملة ومدوهم بالمعلومات اللازمة لأماكن اختباء المجرمين.

كان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، أمر قوات الأمن بالتحرك ناحية الصعيد، السبت الماضي، لتطهير بؤر البلابيش وقرية الشيخ امبادر جنوب سوهاج، من المطاريد والبلطجية.

وجهزت قوات الأمن أكثر من 30 مدرعة و20تشكيلا أمنيا و35 مجموعة قتالية، وقوات من المباحث الجنائية، والأمن الوطني في حملة مكبرة قادها اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، ومفتش الأمن العام، وطوقت مداخل ومخارج المنطقة فور وصولها.

ونجحت الحملات في إزالة 6 قصور وفيلات على ضفاف النيل شيدها المتهمون على أملاك الدولة وعززوها بـ"دشم" للتأمين والحراسة والتصدي لرجال الشرطة.

فيديو قد يعجبك: