إعلان

الداخلية: حراسة خاصة وتنسيق بين مديريتي أمن لتأمين ميسي

06:02 م الإثنين 20 فبراير 2017

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:
‏‫أفاد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية بالوزارة الداخلية اهتمام كبير بتأمين نجم الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يزور البلاد مساء غدًا الثلاثاء.

وأضاف المصدر أن الجهات المعنية بالوزارة اتخذت كافة التدابير والاجراءات الاحترازية للزيارة المرتقبة، فمنذ اللحظة الأولى التي تصل فيها طائرة اللاعب إلى الأراضي المصرية، يتم تأمينه بكافة السبل، ثم زيارة أهرامات الجيزة للترويج السياحة العلاجية، ثم العودة إلى فندق كمبينسكي بوسط القاهرة، ويتولى التأمين حتى مغادرة البلاد كافة الأجهزة بمديريتي أمن القاهرة والجيزة ومصلحة الأمن العام والإدارة العامة لشرطة السياحة وإدارة الحراسات الخاصة، بمشاركة أكفأ العناصر الشرطية.

ونوه المسؤول الأمني، بأنه يتم تكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط فندق إقامة ميسي، والدفع بقوات إضافية بمنطقة الأهرامات لتأمين زيارته للمنطقة الأثرية، فضلا عن تخصيص قوة من الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة لتأمينه حتى انتهاء زيارته.

يذكر أن نجم الكرة العالمية ونادي برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يصل مساء غد الثلاثاء، لإتمام زيارته للترويج للسياحة العلاجية والتي سبق وتأجلت مرتين، وذلك ضمن حملة "تور آند كيور" وتحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

وكانت الزيارة تأجلت مرتين، حيث تحدد لها في ديسمبر من العام الماضي، ثم الأربعاء الماضي، ولكنها تجلت أيضا عقب الخسارة الكبيرة لبرشلونة في ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أن برنامج الزيارة يشمل العديد من الفقرات أهمها المؤتمر الرئيس للكشف عن إعلان ميسي لدعم علاج مرضى فيروس سي، وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن.

وقامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بتعليق لافتات إعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية في القاهرة للترحيب بميسي.

فيديو قد يعجبك: