إعلان

تفاصيل جديدة في واقعة ضبط أسلحة وذحيرة بمنزل زوج فنانة شهيرة بأكتوبر

12:51 ص السبت 21 يناير 2017

ضبط أسلحة- أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة بواقعة ضبط أسلحة نارية وذخيرة حية في منزل ضابط شرطة سابق بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال المصدر - في تصريجات لمصراوي - إن "محمود أ"، تم ضبطه في يونيو 2015، وعُثر بحوزته على فرد خرطوش وربع كيلو جرام من مسحوق الهيروين بأحد الأكمنة بمنطقة الشيخ زايد.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة - آنذاك - أحال الواقعة إلى قطاع التفتيش بوزارة الداخلية عقب إيقافه عن العمل، حيث صدر قرارا بإحاله للاحتياط.

البداية، تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأن الفنانة الأردنية أميرة نايف تقدمت ببلاغ ضد زوجها "محمود أ"، 42 عاما، ضابط الشرطة تم إحالته للاحتياط، تتهمه بالتعدي عليها، والشروع في قتلها.

وتوصلت تحريات العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن زوج الفنانة أميرة اتخذ منزله وكرا لإخفاء أسلحة نارية وذخيرة حية، كما تبين أن الضابط السابق تزوج من الفنانة أميرة منذ عام، ونشبت بينهما عدة خلافات.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة بقيادة الرائد مجدي موسى، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، ومعاونه النقيب أحمد سرور، المنزل، وتم ضبطه، وبحوزته بندقية خرطوش، و8 طلقات، وطبنجتين تركي معدلة، وبندقية رش، و50 طلقة آلي، و200 خرطوش، و33 صوت.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: