إعلان

بالفيديو.. أمن الجيزة ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين

02:20 ص الأربعاء 11 يناير 2017

أمن الجيزة ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "الزير" و"جاد" بمنطقة الطرفاية بمركز البدرشين.

وقائع الخصومة الثأرية تعود إلى قرابة العام، بينما التحق شابين من العائلتين بالقوات المسلحة، نشأت بينهما علاقة صداقة قوية، قبل نشوب مشاجرة بينهما، تعدى خلالها شاب على الآخر بسلاح أبيض، محدثا إصابته بعاهة مستديمة، ليقرر الثاني التخلص منه.

وخلال الفترة الماضية، وقعت مناوشات بين العائلتين في ظل حالة احتقان، ما دفع قوات الأمن بقيادة اللواء مصطفى عصام، مدير قطاع جنوب الجيزة، لتكثيف جهوده لإنهاء تلك الخصومة تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

ونجح العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، في إقناع العائلتين بالصلح، وإنهاء مسلسل الخصومة بين الطرفين، والاتفاق على تقديم الكفن.

ووسط حضور المئات من الأهالي والقيادات الأمنية والتنفيذية وممثلين عن الأزهر الشريف والمخابرات العامة، تم تقديم الكفن في جلسة صلح بقيادة العميد خالد فهمي، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد إيهاب شلبي، مفتش المباحث، والرائد هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين.

وتم إنهاء الصلح بين الطرفين، وأداء اليمين أمام كل الحاضرين، وتعانق الطرفان.

فيديو قد يعجبك: