إعلان

مقطع جنسي يُوقع بشبكة إباحية.. وتحريات الشرطة: الفيديو "دعاية للشبكة"

04:17 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

صورة أرشيفية - دعارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

نجح ضباط مباحث الآداب بالقليوبية، في كشف غموض تداول بعض الشباب في قرية تابعة لمدينة طوخ مقطع فيديو مُخل للآداب العامة.

تعود إحداث الواقعة إلى تمكن المتابعة الأمنية لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، من رصد تناول شباب قرية زاوية بلتان بدائرة مركز طوخ، مقطع فيديو لشخص وفتاتين في أوضاع مُخلة وإباحية، وكذلك مُنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى تحديد هؤلاء الأشخاص وهم كل من "عبد العظيم.ص"، 40 سنة، سائق، "عبير.م"، 30 سنة، ربة منزل، "حمامة.ع"، وشهرتها "صابره"، 35 سنة، "هاربة".

وأضافت التحريات أن المتهم الأول "قواد" يقوم بتكوين شبكة دعارة لممارسة الجنس واستقطاب النسوة الساقطات من بينهم المُشار إليهما بعالية وتقديمهم للرجال راغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة معهم دون تمييز بمقابل مادي يقوم بالتحصل عليه من جراء ذلك، وأن المقطع المذكور دعاية لتلك الشبكة.

كما أضافت التحريات قيام المذكور بممارسة الجنس مع تلك النسوة وتصويرهم معه حتى يتمكن من ابتزازهم وجلب المبالغ المالية له وضمان انصياعهم لأوامره وعدم مخالفتهم فيما يطلب منهم من أفعال مُخلة للآداب، مُحرضًا على ارتكاب الفاحشة مع الرجال دون تمييز مقابل أجر مادي.

عقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة أمنية واستهداف المتهمين، حيث أمكن ضبط المتهم الأول والثانية وتبين هروب الثالثة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بصحتها وأن مقطع الفيديو المتداول خاص بهم وهدفهم.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42680 جنح مركز طوخ لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: