إعلان

اعترافات ساقطتي "شقق الدقي" أمام المباحث: "فشلنا في التعليم والموضوع هواية"

11:33 ص الجمعة 30 سبتمبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

حملت اعترافات الفتاتين المتهمتين بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام داخل شقة مفروشة بمنطقة الدقي، بعض المفاجآت.

وقالت الساقطتان "كوكي" و"نهى"، إن ظروفهما الاجتماعية جيدة، حيث تنتميان إلى أسرة متوسطة الحال، وليست تعاني الفقر، خاصة عقب فشلهما في العملية التعليمية.

وأضافت المتهتان، أن دخولهما إلى عالم الدعارة كان بقصد امتلاك أموال طائلة بمفردهما دون أهليتهما، حيث تحول الأمر إلى "هواية"، بحسب اعترافاتهما أمام رجال المباحث.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مباحث الآداب بالجيزة، بتردد كل من، شيرين 28 عاما، وشهرتها "كوكي"، سبق ضبطها في قضية آداب، ونهى 20 عامًا، وشهرتها "آية"، على الشقق المفروشة بالدقي، وممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام مقابل ألف جنيه.

وبالعرض على اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتوجيه مأمورية لضبط المتهمتين وإحالتهما إلى التحقيق.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد تامر فاروق، والرائدان أحمد لاشين ومحمد سعيد، من ضبط المتهمتين حال ترددهن على شقة مفروشة بعقار بشارع الأعناب الدقي، وبحوزتهن هاتفي محمول بداخلهما رسائل ومحادثات واتفاقات جنسية مع بعض الرجال.

تحرر المحضر اللازم، وتم إحالة المتهمتين إلى نيابة الدقي التي تباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: