إعلان

ننشر أقوال المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية أسفل محور المريوطية

09:24 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

إطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية أسفل محور المريوطي

كتب - علاء عمران:

‎‫أدالى المتهمان بإطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية أسفل محور المريوطية، باعترافات تفصيلة أمام رجال المباحث عن ملابسات الواقعة.

وأوضح المتهمان خلال اعترفاتهم ، بأنهم كانا يعانيان من تضييق أفراد الخدمات المرورية المتواجدة بشارع الملك فيصل وتطبيق الإجراءات ضد تجاوزات السائقين المرورية، واختمرت فى ذهنهم التخلص من رجال الشرطة، فاتفقا على التوجه أعلى محور المريوطية مستقلين دراجة نارية قيادة "غريب".

وأضاف المتهمين بأنهما عقب وصولهما أعلى محور المريوطية أطلق المتهم الأول "هيثم" عيار خرطوش من السلاح المضبوط بحوزته صوب الخدمات المرورية المتواجدة أسفل المحور ما أدى إلى إصابة المجندين، وأرشد المتهم الثانى "غريب" عن الدراجة النارية المستخدمة، وتم ضبطها بمسكنه.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، نجحت فى ضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة خرطوش على الخدمات المرورية المعينة أسفل محور المريوطية والذي أسفر عن إصابة مجندين.

وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "هيثم. م. ع" سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام – سبق اتهامه في 6 قضايا ( إتلاف، مخدرات، ضرب، سرقة، تحرش)، و"غريب. ب. س " عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزة الأول (فرد خرطوش عيار 12مم و6 طلقات خرطوش من ذات العيار).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك: