إعلان

بالصور.. أهالي يقتحمون مزرعة حيوانات مفترسة بعد مقتل طفلة بالعياط

03:55 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

أهالي يقتحمون مزرعة حيوانات مفترسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

اقتحم عدد من أهالي مدينة العياط، اليوم الثلاثاء، مزرعة للحيوانات التي هرب منها "نمر" وهاجم طفلة وتسبب في مقتلها، في الوقت الذي حاولت فيه قوات الأمن التصدي لهم ومنعهم من دخولها لخطورة الحيوانات بها، وعدم إثارتها خشية من إطلاق سراحها.

وبمجرد اقتحام المزرعة اكتشف الأهالي أن المزرعة تحتوي أنواع من الحيوانات مثال الأسود، والنمور، والثعابين والقرود، فضلًا عن أنواع نادرة مثل "النمور البيضاء" والتي يبلغ ثمن الواحد منها مبلغ 600 ألف جنيه، وأمرت النيابة بحجز صاحب المزرعة 24 ساعة على ذمة التحقيق.

كانت قد كشفت تحقيقات نيابة العياط الأولية حول قتل "نمر" لطفلة بقرية كفر حميد، عن مفاجآت حيث تبين أن المزرعة الهارب منها النمر تحتوي على أعداد كبيرة من الحيوانات المُفترسة بجميع أنواعها لم يتم حصرها حتي الأن.

وأشارت التحريات وأقوال شهود العيان أن هناك مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بمنطقة جبلية تقع بالقرب من المنطقة السكنية التي وقع بها الحادث، ومن المُرجح أن يكون النمر قد هرب منها، حيث إن عددًا من الأهالي لاحظوا تجول النمر في المنطقة منذ يومين.

وأضاف شهود العيان أنه خلال وجود الطفلة بحديقة مُحاطة بثلاثة أسوار، وهي تحمل طفلًا رضيعًا على يدها يبلغ من العمر 9 أشهر، انقض النمر عليها، ونهشها في رقبتها، ولم يمس الطفل.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة بلاغًا بمقتل طفلة إثر التهام حيوان مفترس لها، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتبين أن هروب "نمر" من مزرعة مُرخصة من وزارة الزراعة لتربية الحيوانات المُفترسة، ويمتلكها رجل أعمال وراء الواقعة حيث توجد أثار أسنان ضخمة بجسد الطفلة.

فيديو قد يعجبك: