إعلان

اعترافات متهم وزوجته بقتل مهندس داخل شقة لممارسة الرزيلة: "قتلناه بالشاكوش"

07:15 م السبت 24 سبتمبر 2016

مديرية امن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أدلي المتهمان بقتل مهندس بمدينة 6 أكتوبر باعترافات تفصيلية لجريمتهما التي ارتكباها بدافع سرقة المجني عليه وانتقامًا منه لخلافات بينهما.

وقال المتهم وزوجته -في التحقيقات التي باشرها محمد خالد وكيل أول نياية جنوب الجيزة الكلية برئاسة حسام نصار مدير نيابة الحوادث- إنهما تعرفا على المجني عليه في ملهى ليلي منذ عدة أشهر بحكم عمل المتهمة كمضيفة، وأن زوجها كان يتولى الاتفاق مع الرجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب معها مقابل مبالغ مالية ويدير شقتهما لتلك الممارسات وأن المجني عليه كان يتوجه لشقتهما بأكتوبر لممارسة الرذيلة معها.

وأضافت المتهمة أنها لم تخبر القتيل بأن المتهم زوجها، وأوهمته أنه سائقها فكان يتواجد بالشقة مقابل ممارستهما الرذيلة فضلا أنهما كانا يحضران فتيات أخريات للقتيل لإقامة علاقات غير مشروعة معهن.

وأضافت تحقيقات النيابة أن تحريات أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث كشفت عن هوية المتهمين من خلال تتبع هاتفي المجني عليه حيث عثر على أحدهما بمحافظة الاسكندرية وتم إعادته وبالاستعلام عن بائعه تم التوصل للمتهمين.

وأضافت تحريات المقدم إسلام المهداوي -رئيس مباحث قسم أكتوبر ثالث- أن خلافًا حدث بين القتيل والمتهمة بعدما روج الأول بين عملاء المتهمة عن أنه يكره إقامة علاقة معها بسبب رائحتها الكريهة وهو ما أثار غضبها فاتفقت مع زوجها علي الانتقام منه والاستيلاء على أمواله التي دائمًا ما طمعوا بها نظرًا لثرائه وخططا لارتكاب جريمتهما وأعدا أدوات الجريمة "قطعة خشبية وشاكوش" .

وعن طريقة التنفيذ، قال المتهمان إنهما استدرجا القتيل لشقتهما بحجة ممارسة الرذيلة مع فتيات أحضروهن له فتوجه إليهما، وفور دخوله الشقة أجهزا عليه وانهالا علي رأسه بالضرب بأداتي الجريمة فسقط علي الأرض وتعالت أصواته استغاثة بالجيران فجثما فوق جسده وخنقاه حتى جحظت عيناه ولفظ أنفاسه الأخيرة واستوليا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه وهاتفين محمولين فقررا التخلص من الجثة بلفها في لحاف ووضعاها في حقيبة سيارته والتخلي عنها بطريق الفيوم ثم حاولا إشعال النيران بها إلا أنهما فشلا في ذلك.

حدد فريق البحث مكان المتهمين وتحركت قوة أمنية ترأسها الرائد أحمد السويركي والرائد أحمد راغب -معاونا مباحث قسم أكتوبر ثالث- وتم ضبط المتهمين الذين اعترفا بجريمتهما وأرشدا عن أحد هاتفي المجني عليه واللذان قاما بإلقائه بالصحراء فاصطحبتهما القوة وتم إحضار الهاتف.

تحرر المحضر بتفاصيل الواقعة وأحاله اللواء هشام العراقي -مدير أمن الجيزة- إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

فيديو قد يعجبك: