إعلان

لإهانته أمام المارة.. السجن المؤبد لـ "سائق" قتل آخر

04:59 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

السجن المؤبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل آخر في الـ"ترعة" لقيام المجني علية بالتعدي علي المتهم أمام المارة مما تسبب له بإهانة وآثار حفيظته، خاصة بعدما سقط علي الارض.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد مخلوف، وعضوية المستشارين عبد الله عبد الكريم، هشام عبد الظاهر، وفيق محمد مكاوي وأمانة سر رفاعي فهمي، حسام كمال.

وأدلى المتهم "محمد. ع" 39 عام سائق في أقواله أمام النيابة العامة، أن المجني علية " سيد. ن"، طلب منه قرض بـ 300جنيه لمروره بضائقة مالية، واتفق معه على ميعاد محدد لرد المبلغ، ومع مرور الأيام لم ينفذ اتفاقه.

واضاف المتهم في تحقيقاته " أنه يوم الواقعة كان في طريق العودة لمنزلة وفوجي بقيام المجني علية ببيع كمية من مخدر الحشيش لاحد الأفراد فتوجه نحو لمطالبته لرد المبلغ المالي، ولكنه امتنع عن إعطائه النقود ونشبت بينهم مشادة كلامية تحولت لمشاجرة، وقام المجني علية بالتعدي على المتهم أمام المارة مما تسبب له بإهانة وآثار حفيظته، خاصة بعدما سقط على الارض.

وأوضح: "انه تعدى على المجني علية بالضرب ردا لكرامته، مما جعل الآخير يحاول الهرب والفرار منه، فبدأ بالركض حتى وصل على حافة "ترعة " ولم يجد أمامه مفر وعندما وصل الية المتهم قام بدفعه، ليسقط بها واستمر في العوم حتى غطس في المياه وبعدها تمكن الأهالي من إخراجه وحاولوا اسعافه ولكنه لفظ انفاسه الاخيرة .

وقد أمرت النيابة بحبسه بعد اتهامه بقتل المجني علية، واحالته للمحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: