إعلان

رائحة الجثث الكريهة تفوح بـ"الجيزة".. 4 جرائم في 24 ساعة

02:08 ص الإثنين 29 أغسطس 2016

رائحة الجثث الكريهة تفوح بالجيزة

كتب - محمد شعبان:

شهدت محافظة الجيزة، عدة جرائم قتل خلال الساعات القليلة الماضية، وكان العامل المشترك بينها كافة "الدم والغموض".

ووجه اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف ملابسات تلك الجرائم، وتحديد هوية الجناة، وإلقاء القبض عليهم في أقرب وقت لتقديمهم إلى العدالة.

"مصطبة العمرانية"
تلقى العميد محمود عزت، مأمور قسم العمرانية، إخطارًا من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي شارع العهد الجديد عن انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية.

انتقل الرائد محمد الجوهري، رئيس المباحث، حيث عُثر على "مصطبة" أسمنتية أسفل إحدى نوافذ الشقة بها تصدعات، وبكسرها عُثر على الجثة في حالة تحلل.

ورجحت المناظرة الأولية للنيابة العامة، احتمالة تعرض القتيل للخنق لخروج لسانه، كما لم يتم العثور على أية أوراق تثبت هويته.

واستدعت النيابة زوجة مستأجر الشقة التي كانت تتردد عليه في الشقة من حين لآخر، وكانت المفاجأة بتعرف السيدة على الجثة، مؤكدة أنها لنجلها الذي كان يقيم رفقة والده، وقررت الأم أنها تعرفت على الجثة من خلال الملابس والمواصفات الجسدية لنجلها.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها؛ لصبط والد المجني عليه، والتوصل إلى حقيقة تورطه في الجريمة من عدمه.

بالصور.. تفاصيل جديدة في واقعة جثة ''مصطبة العمرانية''

تحقيقات النيابة تكشف عن مفاجأة حول جثة متعفنة داخل مصطبة اسمنتية بشقة بالعمرانية

عجوز الهرم

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بالعثور على جثة رجل مُسن غارقًا في دمائه.

وانتقل رجال مباحث الهرم إلى الشقة، وعُثر على جثة عجوز يبلغ من العمر 70 عامًا، مرتديًا كامل ملابسه، وبه آثار طعنات متفرقة بالجسم، تقترب من الـ20 طعنة.

وبسؤال زوجته، أكدت أنها فوجئت بجثة المجني عليه بشقتهما، نافية وقوع أي خلافات بينها والقتيل قبل وقوع الجريمة، وألقت قوات الأمن على شخص يشتبه في ارتكابه للحادث

جريمة هزت الهرم.. مقتل عجوز بـ20 طعنة

شاب مذبوح
تلقى ضباط قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارًا من غرفة النجدة، بالعثور على جثة عامل داخل شقته، وانتقل على الفور رجال المباحث تحت إشراف العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى محل البلاغ.
وتبين بالفحص، أن الجثة لمالك الشقة في العقد الثالث من العمر، مسجاة على ظهرها بغرفة النوم، مرتديًا كامل ملابسه، وبه آثار جروح ذبح بالرقبة، وأخرى طعنية بالبطن. 
جثة على الطريق
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة في حالة تحلل ملقاة بطريق الواحات.
وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة في حالة تحلل، ولم يعثر معها على أي أوراق تثبت هويتها، وأنها مرتدية كامل ملابسها.

فيديو قد يعجبك: