إعلان

تحقيقات النيابة تكشف عن مفاجأة حول جثة متعفنة داخل مصطبة اسمنتية بشقة بالعمرانية

03:18 م السبت 27 أغسطس 2016

جثة العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في العثور على جثة متعفنة داخل مصطبة اسمنتية بشقة بالعمرانية.

واستدعت النيابة زوجة مستأجر الشقة التي كانت تتردد عليه في الشقة من حين لأخر، وكانت المفاجأة بتعرف السيدة على الجثة التي أكدت إنها لنجلها الذي كان يقيم برفقة والده، وقررت الأم أنها تعرفت على الجثة من خلال ملابسها والمواصفات الجسدية لنجلها.

وأمر شريف صديق مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، بضبط واحضار الأب الذي اختفي قبل العثور على الجثة بساعات، وعندما اتصل به الجيران هاتفيًا أغلق هاتفه بعدما أقنعهم طوال الأيام الماضية، بأن تلك الرائحة الكريهة لا تنبعث من شقته، وأنه حاول اخفائها بالمعطرات والبخور.

وكانت كشفت رائحة كريهة انبعثت من داخل شقة بمنطقة العمرانية عن جثة مدفونة داخل مصطبة اسمنتية وفي حالة تحلل رمي لمرور أكثر من 3 أيام على الوفاة .

وكشفت التحقيقات التي تجريها نيابة حوادث جنوب الجيزة عن أن الجيران اشتموا رائحة كريهة تنبعث من شقة استأجرها قهوجي ونجله منذ قرابة شهرين، فأخبروا الأب بتلك الرائحة، إلا أنه أقنعهم بعدم تواجد شيء بشقته مع استمراره في رش المعطرات والبخور، وصباح اليوم وعقب صلاة الجمعة تزايدت الرائحة فابلغ الجيران قسم العمرانية، الذي توجه إلى الشقة وبتفتيشها عثر بأحدي الغرف على مصطبة اسمنتية تشبه المدفن وبتحطيمها كانت المفاجأة بالعثور علي جثة متحللة بداخلها.

انتقل شريف صديق وكيل اول نيابة حوادث جنوب الجيزة لمناظرة الجثة التي تبين انها في حالة تعفن رمي وانتفاخ ورجحت المناظرة الاولية احتماله تعرض القتيل للخنق لخروج لسانه كما لم يتم العثور على اية اوراق تثبت هويته واشارت التحقيقات ان صاحب الشقة البالغ من العمر قرابة 50 عاما كان دائم التشاجر مع نجله واحتجزه مسبقا بالشقة.

وطلبت النيابة تحرياتها حول ما إذا كانت الجثة لنجل مستأجر الشقة من عدمه وطلبت استدعائه، كما أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: