إعلان

سيدة تتهم قهوجي باستدراجها لمسكنه والتعدي عليها 10 أيام.. والمتهم: "بمزاجها"

12:22 م الجمعة 26 أغسطس 2016

سيدة تتهم قهوجي باستدراجها لمسكنه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:

اتهمت ربة منزل بمدينة الخصوص بالقليوبية، بقيام صاحب مقهى باستدراجها لمسكنه لمدة 10 أيام، والتعدي عليها جنسيًا وفض غشاء بكارتها، وعندما حاولت الهروب منه تعدى عليها بالضرب وإلقائها من الطابق الثاني.

تلقى ضباط قسم الخصوص، بلاغًا من بعض الأهالي بمنطقة محطة الشجرة، بسقوط سيدة من عقار كائن بنفس المنطقة.

وبالانتقال والفحص تبين سقوط "نجوى.ص" 22 سنة، ربة منزل، من الطابق الثاني محل سكن "محمد .ع"، 30 سنة، صاحب مقهى، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، وحدوث إصابتها بجروح متفرقة بالوجه والجسم.

وجهت المصابة، اتهامًا مُباشرًا للمتهم سالف الزكر، باستدراجها لمحل سكنه منذ حوالى 10 أيام، والتعدي عليها جنسيًا وفض غشاء بكارتها ولدى محاولتها الهرب قام بالتعدي عليها بالضرب وإحداث مابها من إصابات وإلقائها من شرفة مسكنه، وعللت ذلك لرفض أسرتها طلب المشكو في حقه بخطبتها.

تمكن ضباط وحده مباحث القسم من ضبط المشكو في حقه، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته أنكر مانُسب إليه، وأضاف بوجود علاقة عاطفية بينه وبين المصابة، وأنها حضرت لمسكنه وعاشرها جنسيًا معاشرة الأزواج بإرادتها ودون الإجبار من أحد، وإنها من قامت بإلقاء نفسها من شرفة مسكنه لتعديه عليها بالضرب.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4164 إداري قسم الخصوص، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: