إعلان

4 فوارغ طلقات ومطواه وسلاح ميري.. أحراز الهجوم على كنيسة النزهة

04:43 م الخميس 25 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود السعيد:

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول، اليوم الخميس، أن الفيديوهات المتحفظ عليها من كنيسة النزهة والبنك المقابل لها، أثبتت قيام القتيل بالهجوم على قوة التأمين بالكنيسة.

وأضاف المعاينة الأولية لجثة القتيل أحمد الإتربي، أنه تلقى 4 رصاصات من السلاح الميري لأمين الشرطة الذي حاول إنقاذ زميله.

وحرزت النيابة السلاح الميري لأمين الشرطة وفوارغ الطلقات، ومطواة المستخدمة من قبل المتهم القتيل في الهجوم على قوة تأمين الكنيسة، كأحراز بالقضية.

فيما كشف مصدر قضائي، أن النيابة تسلمت "فلاشة" تحتوي على عدد من الفيديوهات الخاصة بحادث الهجوم على قوة تأمين كنيسة النزهة.

وأضاف المصدر، أن الفيديوهات الجديدة المقدمة ربما تكشف عن هوية شركاء المتهم بالهجوم والذي لقي حتفه، حيث كانت تنتظره سيارة ستقله حال نجاحه في ارتكاب العمل الإرهابي.

فيما تواصل النيابة الاستماع لعدد من أهلية المتهم القتيل بينهم والدته على سبيل الاستدلال لكشف غموض القضية ومعلوماتهم حول الحادث.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أن الخدمة الأمنية المعينة بكنيسة سانت فاتيما بميدان هليوبوليس بمصر الجديدة، نجحت في التصدي لمحاولة اعتداء أحد عناصر جماعة الإخوان، وهو أحمد هلال الإتربي "19 سنة"، على أفراد الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني أن القوة فوجئت بقيام المتهم بالتعدي بآلة حادة على رقيب الشرطة أشرف أحمد محمود الجرف من قوة قسم النزهة، وإصابته بجرح نافذ غائر أسفل الأذن، مما دعا زميله لإطلاق النار على المتهم، وهو ما أسفر عن مصرعه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان