إعلان

محامي العمرانية يروي أمام النيابة قصة اختطافه على يد عصابة الإتجار بالأعضاء

11:26 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

مديرية امن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت نيابة العمرانية برئاسة المستشار خالد الفخراني، إلى أقوال محام احتجزه 3 متهمين داخل شقة بغرض سرقة أعضائه البشرية بعدما سمحت حالته لاستجوابه للحظات، وتبين أنه المحامي حسين المطعني، مقيم دعوى فرض الحراسة على نقابة الصحفيين، فى واقعة اختطافه من قبل عصابة الإتجار بالأعضاء البشرية، مؤكدا أن المتهمين اختطفوه بوضع منديل على أنفه على إثرها فقد الوعى وفوجئ بعد إفاقته بوجوده داخل شقة مجهولة مكبل الأيدي والأرجل.

وأضاف المطعنى أن "بعد مرور وقت على الاختطاف وجدت 3 أفراد مسلحين يوقظوني شاهرين السلاح فى وجهي وقيامهم بتهديدي بعدم الصياح بعدما علا صوتي بالنجدة من المساكن المجاورة ولكن دون جدوى فهددوني بالقتل في حالة الصراخ فدار في ذهني فكرة السقوط من أعلى المسكن للخلاص من أيديهم".

وقال المجني عليه أمام النيابة إنه سقط من الطابق الخامس ووجد نفسه داخل مستشفى العمرانية.

تبين إصابة المجنى بكسور فى القدم اليسرى وكدمات وسحجات فى جميع أنحاء الجسد وبالفحص والتحريات كشف رجال المباحث عن هوية المتهمين وتم ضبطهم.

البداية كانت ببلاغ تلقته قسم شرطة العمرانية من الأهالي يفيد بوجود جثة لشاب ألقى بنفسه من الطابق العلوى على إثرها سقط على الأرض قاطعا النفس، وتم نقله إلى المستشفى بعدما تبين أنه لا زال على قيد الحياة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الإتجار بالأعضاء البشرية، وتهديد مواطن بأسلحة نارية وحيازة أسلحة دون تراخيص، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان