إعلان

"فيفيان وأمير".. قصة حب تنتهي بجريمة قتل في المرج

01:37 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
قصة حب جمعت بين "فيفيان وأمير" من أول مقابلة بمنطقة المرج، وتُوجت بالزواج قبل 5 سنوات، لكنها لم تدم طويلا بعد السنة الأولى بسبب المشاكل الزوجية، وانتهت بجريمة قتل.

365 يوم من السعادة قضاها الزوجان داخل بيتهما الصغير، لكن سرعان ما تبدلت الأحوال بعدما اكتشف الزوج عدم قدرته على الإنجاب، ومطالبة مستمرة من الزوجة بحقها في الأمومة.

وعن يوم الحادث، نشبت مشادة كلامية بين المتهم أمير وزوجته، تطورت لصفعة من الزوج على وجه "فيفيان"، التي عايرته بعدم قدرته على الإنجاب وحرمانها من الامومة مثل بقية السيدات، ولم يقدر حجم التضحية التي بذلتها من أجله.

اشتد غضب الزوج من معايرته، وانهال عليها بالضرب وقيد يديها، وخنقها باليد الأخرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وهداه تفكيره إلى فكرة تخفي معالم جريمته.
حمل المتهم جثة زوجته إلى المطبخ، وفتح اسطوانة الغاز، وتركها وغادر حتى تظهر الوفاة نتيجة اختناق من الغاز، ويمحي أية آثار لفعلته، لكن تحريات المباحث وتحقيقات النيابة كشفت تورط الزوج في قتل زوجته، وأحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وأجلت الدائرة السابعة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عادل فاروق، وعضوية المستشارين شريف وائل، وسامح السنوسي، وسكرتارية أيمن عثمان ومصطفي شوقي، لجلسة 18 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان