إعلان

اعترافات قاتل عمته بمدينة نصر: رفضت اعطائي 10 آلاف جنيه فكتمت أنفاسها

03:57 م الجمعة 29 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء عبدالعزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في كشف غموض مقتل عجوز وسرقة مشغولاتها الذهبية بمنطقة مدينة نصر.

وتبين أن المتهم عاطل وتربطه صلة قرابة بالمجني عليها وأنه قام بقتلها بسبب رفضها إقراضه مبلغا مالياً لمروره بضائقة مادية وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول من المدعوة ربة منزل، باكتشافها مقتل والدتها "راوية.أ" 61 سنة بالمعاش داخل مسكنها وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( 5 غوايش , سلسلة , حلق) ولم تتهم أو تشتبه في احد.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليها وبها إصابة عبارة عن كدمة بالرأس من الخلف وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وتم وضع خطة بحث هادفة وأثناء السير في تنفيذها، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها ويدعى "وليد.م" سن 40 عاطل ومقيم بالقليوبية.

بإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وامن القليوبية تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم إنه نظرا لوجود صلة قرابة بينه وبين المجنى عليها "ابنة عم والده" توجه لمسكنها وطلب منها مبلغ مالي 10 آلاف جنيه لمروره بضائقة مالية فرفضت وطردته من مسكنها فقام بكتم أنفاسها حتى تأكد من وفاتها، وسقطت أرضا وحدثت إصابتها المنوه عنها واستولى على المشغولات الذهبية وفر هارباً.

تم بإرشاده ضبط عدد 3 غويشة بمسكنه, وأضاف بقيامه بتصريف باقي المسروقات لدى صاحب محل مصوغات بالقليوبية.

وتم ضبط صاحب محل المصوغات، وبمناقشته اعترف بتحصله على عدد 2 غويشة وحلق من المتهم وقيامه بصهرها واقر بعلمه بكون المسروقات من متحصلات حادث باستدعاء المبلغة تعرفت على المضبوطات واتهمته بقتل والدتها.

وحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بإحالته الي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: