إعلان

قاتل جاره بالمرج في التحقيقات: "رشيت مياه على دم القتيل عشان الأطفال"

05:10 م الأحد 24 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، اليوم الأحد، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل جارهم بمنطقة المرج.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه "علي.م"، اتجه لمنزل المتهمين بمطقة كفر الباشا بحي المرج، في الثالثة صباحا، إثر خلافات بينهم على ملكية منزل يمتلكانه.

ونزل المتهم الأول "السيد.إ" من منزله لمقابلة المجني عليه، واشتد الخلاف بينهما، وعاجله المتهم بطعنة نافذة في الجانب الأيسر، ما أدى لوفاته عند وصول الإسعاف، ووجهت النيابة للمتهمين تهمتي القتل وإخفاء معالم الجريمة.

وقال أحد شهود العيان في التحقيقات، إن المجني عليه عندما نشبت المشادة بينهما، ضرب رأسه عدة مرات في الأرض، وزعم قيامه بطعن نفسه بسكين كانت على الأرض.

فيما قال المتهم الثاني ويدعى "محيي الدين.أ"، إنه قام برش المياه على الدم النازف من المجني عليه، لخوفه على الأطفال من هول المنظر، ولم يقصد إخفاء معالم الحادث.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، إخطارا بالمحضر رقم 6995، يفيد وقوع جريمة قتل بين جيران بحي المرج، نتيجة نشوب مشاجرة على ملكية قطعة أرض بالمنطقة، وتمكن الأمن من ضبط المتهمين، وإحالتهما للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: