إعلان

كواليس واقعة "زينب سالم" في قسم الشرطة.. وسر القبض على نجل شقيقتها

04:45 م الجمعة 15 يوليه 2016

واقعة زينب سالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

أكد مصدر أمني موثوق بمديرية أمن القاهرة، أن النائبة البرلمانية حاولت أن تُخرج ابن شقيقتها بالقوة من داخل قسم الشرطة رغم تحرير محضر له بسبب اعتدائه على شاب آخر بمطواة مما تسبب في نقله إلى مستشفى سعود الالماني وحجزه في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة أن سبب المشاجرة قيام المتهم بمعاكسة شقيقة المجني عليه وزوجته أثناء سيرها في الشارع وحاول التحرش بهم لفظياً مما أدي إلى قيام المجني عليه بالتشاجر مع المتهم وقام الأخير بطعنه بمطواة وإحالته الى المستشفي في حالة حرجة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم بينما حاولت النائبة البرلمانية زينب سالم عضو مجلس النواب أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان اخراجه من القسم بالقوة واصطحابه معها فقام الضابط بمنعها والتصدي لها وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تراشق بالألفاظ والتشاجر بالأيدي.

فيما أكدت مصادر برلمانية أن النائبة انتابتها حالة من الذهول داخل قسم الشرطة بعد أن فوجئت باعتداء بعض أمناء الشرطة على ابن شقيقتها، مما دفعها للاعتراض على طريقة تعاملهم معه وتهديدها بتصعيد الأمر بسبب مخالفتهم للقانون، بينما قام أحد أفراد الشرطة بدفعها، وقام الضابط بعدها بالاعتداء عليها بالضرب، وفق المصادر.

وأضافت أن النائبة، توجهت على الفور إلى مستشفى هليوبوليس، وحررت محضرًا بالواقعة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت مصادر مطلعة بمجلس النواب، قيام رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، بمتابعة القضية خاصة أن عدد من النواب اتصلوا به أثناء تواجده في روسيا، لزيارة مجلس النواب "الدوما"، مؤكدين أن عبدالعال تعهد بتصعيد الأمر إلى أعلى مستوى في حالة إدانة التقرير لضابط الشرطة.

فيديو قد يعجبك: