إعلان

تجديد حبس رئيس نيابة الهرم في قضية حرق أحراز نيابة الهرم

02:46 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جدد قاضي معارضات محكمة جنح جنوب الجيزة، بتجديد حبس رئيس نيابة الهرم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية الخاصة بحرق أحراز نيابة الهرم.

كان المحامي العام المستشار ياسر التلاوي، أمر باستدعاء المستشار محمد أبو الحسب، رئيس النيابة للتحقيق معه بعد اعتراف المتهم الرئيسي عليه، وخضع رئيس النيابة للتحقيق معه 15 يوما داخل النيابة الكلية وبعد ثبوت الأدلة والتحريات أمر بحبسة.

كانت النيابة فاجأت ديوان قسم شرطة الهرم في أكتوبر الماضي، بإجراء جرد سنوي على مخازن الأحراز والمضبوطات، واكتشفت وجود عجز كبير بالأحراز، قدرت بملايين الجنيهات رغم إثباتها بالدفاتر.

وتبين من الجرد الذي تجريه النيابة مع بداية كل عام قضائي عن وجود 4 مخازن للمضبوطات والأحراز تحتوي على أحراز متنوعة من أموال ومصوغات ذهبية وأجهزة كمبيوتر محمولة "لاب توب" وهواتف ومخدرات، وأجرت النيابة مضاهاة للدفاتر بالمضبوطات داخل المخازن الأربعة والتي تبين وجود عجز كبير بها على خلاف ما ورد بالدفاتر.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بتشميع المخازن بالشمع الأحمر والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات، كما أمرت بالاستعلام عن مسئول المخازن منذ عام 2012 لاستدعائه.

فيديو قد يعجبك: