إعلان

براءة رئيس النادي الأهلي من تهمة البلاغ الكاذب

12:35 م الإثنين 27 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد يسرى، ببراءة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، والمستشار القانوني من تهمة البلاغ الكاذب.

وكان مدير الاشتراكات السابق للنادي الأهلي قد أقام جنحة مباشرة بتهم فيه رئيس الأهلي بالبلاغ الكاذب وذلك بسبب تقديمه للنيابة كمتهم في واقعة تزوير عضوية عضو بالنادي الأهلي وتم فصله من العمل.

استند المدعى إلى النيابة العامة، استبعدته من الاتهام بتزوير العضوية، وهو ما أعتبره بلاغ كاذب ضده، وأن المجلس الحالي تخلص منه لأنه محسوب على مجلس حسن حمدي.

كان مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة قد أكدوا أن عضوية أمين الصندوق والمدير المالي وشقيقيه شابها تزوير واضح نتيجة التباين في تواريخ التحويل من عضو رياضي إلى عامل بين عامي 85 و89 بالإضافة إلى عدم ختم سجل العضوية بخاتم النادي والجهة الإدارية.

وأكد التقرير أن عضوية كامل زاهر أمين الصندوق بها تزوير حصلت على صور لنسختين من عضوية أمين الصندوق حيث إن الأولى كعضو رياضى تحولت إلى عضوية عاملة دون ممارسة أى لعبة رياضية وهو ما يعتبر تزويرًا فى العضوية بينما النسخة الثانية عبارة عن صورة لعضوية تابع؛ نظرًا لأن والده كان عضوًا فى القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك: