إعلان

كواليس فك طلاسم جريمة "القمار والشذوذ" بالحوامدية في أقل من 24 ساعة

12:19 ص الإثنين 27 يونيو 2016

العثور على جثة عامل بها آثار اعتداء بالرأس - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"مفيش جريمة كاملة".. يضع رجال المباحث تلك المقولة الشهيرة نصب أعينهم، وسط إصرار كبير على كشف كل جريمة، وتقديم الجناة إلى العدالة؛ لإحكام السيطرة الكاملة على مختلف محافظات الجمهورية.

واستمرارًا لنجاحات أجهزة الأمن بالجيزة، نجح ضباط قطاع جنوب الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة عامل بمقهى بمركز الحوامدية، بها آثار اعتداء بالرأس، وذلك في أقل من 24 ساعة.

في صباح يوم الجمعة الماضي، بينما يجلس العميد رجب غراب، مفتش مباحث جنوب الجيزة، بمكتبه، وأمامه بعض السجلات لعددٍ من القضايا التي يُنظر فيها، إذا بأحد أفرد الشرطة يخطره بعثور الأهالي على جثة شخص بمقهى بمركز الحوامدية.

انطلق مفتش مباحث جنوب الجيزة رفقة قوة أمنية من ضباط المباحث، وتبين أن الجثة لشاب عشريني، بها آثار اعتداء بآلة حادة بالرأس.

وانتقل رجال المعمل الجنائي لموقع الحادث، وتم تدوين الأدلة الجنائية "الفنية" بمسرح الجريمة، وتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعميد رجب غراب، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة.

وبدأ فريق البحث رحلة كشف ملابسات الجريمة، وكانت البداية بالتوصل إلى شهود العيان، حيث تم التوصل لشخصين، أكدا مشاهدتهما لشخص يُخرج من المقهى - مسرح الجريمة - بعد مرور نحو ساعة ونصف من ارتكاب الجريمة.

وبالفحص الجنائي، تبين أن هذا الشخص يُدعى "عبد الجليل. ن"، 27 عامًا، بائع أنابيب، سبق اتهامه في قضية اقتحام السجل المدني لمدينة الحوامدية عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، كما تم اتهامه بسرقة والده مرتين في وقت سابق.

ومع اقتراب موعد الإفطار، استمر فريق البحث في مهمة جمع المعلومات، والتوصل إلى طبيعة العلاقة التي كانت تجمع المجني عليه والمتهم "المشتبه به".

لم تمر سوى ساعات طويلة، حتى كشف رجال المباحث غموض الجريمة، وتوصلوا إلى سيناريو الحادث، حيث تبين أن الصديقين - الجاني والضحية - كانا يلعبان "القمار"، فاختلفا خلال اللعب، فهشم الجاني رأس الضحية بقطعة حديد، وسرَّق مبلغ 600 جنيه، وهاتف محمول، ولاذ بالفرار تاركًا إياه غارقًا في دمائه.

وأخطر اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي أمر بضبط المتهم، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العميد عصام فتحي، مأمور قسم الحوامدية، والرائد محمد عوض، رئيس مباحث الحوامدية، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له.

وبسؤال المتهم، أقر بصحة تحريات المباحث، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، مؤكدًا أن المجني عليه طلب ممارسة الشذوذ الجنسي معه، وحال رفضه، صفعه على وجهه، ما أثار حفيظته، فأمسك بقطعة حديد، وهشم بها رأس الضحية.

حرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

المتهم

فيديو قد يعجبك: