إعلان

دفاع عز يطالب بتقارير تتبع هواتف شهود زينة يوم حفل زفافها

02:51 م الخميس 05 مايو 2016

احمد عز وزينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

طالب عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، محكمة الأسرة بمدينة نصر، باستخراج تقارير التتبع لهواتف شهود الفنانة زينة في اليوم الذين أكدوا فيه حضورهم لحفل زفافها.

وطالب المحامي باستخراج صورة رسمية من قرار ندب المستشار رفيق السعدي، رئيس الدائرة التي قضت بإثبات نسب التوأم لأحمد عز، بتاريخ تسلمه لعمله بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل عن العام القضائي 2015.

وأضاف أنه طلب التصريح له باستخراج صورة رسمية من محاضر الجلسات التي سجل فيها تعذر السعدي عن حضور المداولة ﻻنتدابه للعمل بوزارة العدل.

وكانت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد حكم أول درجة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعًا على المدعي عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعي عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة وحملت منه ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي، توافرت معه لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

فيديو قد يعجبك: