إعلان

جهود أمنية لضبط عصابة تهريب مهاجرين تمتد بين 3 محافظات

08:25 ص الأربعاء 04 مايو 2016

قارب هجرة غير شرعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، جهودها لضبط تشكيل عصابي يمتد بين محافظات الشرقية والبحيرة والإسكندرية، تخصص في تسهيل الهجرة غير الشرعية لراغبيها من الشباب صغير السن الساعي إلى الانتقال إلى دولة إيطاليا مقابل مبالغ مالية.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي، ببلاغ لقسم مباحث الأموال العامة حرره: خالد فتحى عبد السميع محمد (47 سنة - فني صيانة بشركة المصرية لنقل الكهرباء"، وناصر عبد الغني عبد الفتاح علي (29 سنة - عامل)، وعمر محمد عمر شحاتة (46 سنة - عامل بكلية الطب البشري جامعة الزقازيق)، وسالم نبوي سالم إبراهيم (49 سنة - تاجر قطع غيار سيارات)، من المقيمين بكفر العرب مركز بلبيس، ضد "محمد. ال. س" 30 سنة، وشقيقه "أحمد" 25 سنة، مقيمان عرب صبيح مركز بلبيس، موجهين لهما تهم إيهام أبناءهم صغار السن بإمكانية السفر إلى دولة إيطاليا بطريق غير شرعية دون علم أولياء أمورهم مقابل مبالغ مالية.

وقال المبلغون في محاضر البلاغات أن المذكورين هدداهم بقتل أبنائهم حال عدم توقيعهم على إيصالات أمانة ودفع مبالغ مالية لهما، وأضاف المبلغون أنهم وقعوا للمتهمين على إيصالات أمانة ودفعوا مبلغ 20 ألف جنيه عن كل من أبنائهم.

وتوصلت التحريات السرية إلى صحة الواقعة، واشتراك المشكو في حقهما مع تشكيل عصابي بمحافظة الإسكندرية، تخصص في تسفير الشباب بطريق غير شرعية، هم: "أمين. م. ر"، و"شريف. م. ر"، و"أحمد. ح" وشهرته أبو فرحة، و"محمد. س" وشهرته أبو عبده، و"إسماعيل. ال" صاحب مركب صيد، جميعهم من المقيمين بمركز رشيد البحيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط مرتكبيها بالتنسيق مع مديريتي أمن الإسكندرية والبحيرة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال قسم الأموال العامة لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان