إعلان

بالفيديو.. تصفية أباطرة الإجرام بالقليوبية.. وسر التصفية الجسدية لأخطرهم

12:23 م الإثنين 30 مايو 2016

مديرية أمن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

نشرت مديرية أمن القليوبية، على صفحة التواصل الإجتماعي، "فيس بوك"، فيديو لرصد كافة أباطرة وعتاة الإجرام بعد مواجهتهم وتصفية بعضهم وضبط آخرين.

وأفاد أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بأن المتهم رجب موسى السيد الغريب الشهير بأمين موسي 41 سنة، والذي تم تصفيته جسديًا صباح أول أمس، وسط زراعات قرية كوم أشفين هو أخر أباطرة الكيف، وتجار الصنف في منطقة الجعافرة وكوم السمنة، والقشيش الشهيرة بمثلث الرعب بالقليوبية.

ويعد موسى، هارب من السجن في أحداث 25 يناير من الجناية رقم 695 جنايات شبين القناطر، والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، بتهمة قتل ضابط شرطة في 2009، ومحكوم عليه أيضًا في 19 قضية بالسجن المؤبد بتهم القتل والسرقة بالإكراه وتجارة المخدرات والسلاح.

وأضاف المصدر، بأن محافظة القليوبية أصبحت آمنة وخالية من كافة تجار المخدرات بعد القبض على عصابة "الدكش" منذ عدة أسابيع وقبلها تصفية عصابة "كوريا" المجرم الشهير، وهم أباطرة الشر والمخدرات بالمثلث الذهبي.

وأوصح المصدر، بأن التحقيقات مازالت مُستمرة مع عدد من ضباط الشرطة للكشف عن مدى علاقتهم بعصابة " الدكش" و"كوريا" المتهمين بقتل النقيب مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والنقيب إيهاب جورج معاون مباحث مركز الخانكة و3 آخرين من أفراد مباحث المركز.

فيديو قد يعجبك: