إعلان

في كرداسة.. تركت له المنزل فترك الحياة بأكملها

10:48 ص الإثنين 30 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ضحايا الخلافات الزوجية في تزايد مستمر، ما بين قتيل ومصاب، رجل يتعدى بالضرب على زوجته حتى الموت هنا، وأخرى تتخلص من زوجها بسكين هناك، بل وصل بها الأمر لدفنه أسفل سريره تلك الواقعة الشهيرة التي شهدها مركز إمبابة منذ فترة ليست بالطويلة.

لكن هذه المرة، كان ضحية الخلافات الزوجية من نوع خاص، بعدما قرر نقاش التخلص من حياته لتفاقم المشادات والمشاجرات مع زوجته، ملقيًا بنفسه بترعة المريوطية ليلقى حتفه غريقًا.

"عاطف"، شاب في العقد الثالث من العمر، حلم بأن ينعم بحياة زوجية سعيدة، تغمرها المشاعر والحب "النقي"، لكن سرعان ما دبت الخلافات بين الزوجين، وتطورت أحيانًا إلى مشاجرات.

مؤخرًا، نشب خلاف حامي الوطيس، دفع الزوجة لاتخاذ قرار كان بمثابة بداية النهاية، حيث قررت ترك "عش الزوجية"، عائدة إلى منزل أسرتها.

لم يحتمل العامل البسيط المكوث في المنزل دون رؤية نصفه الثاني، تبدلت الأحوال، وعم الحزن أرجاء المنزل، ليُصاب بأزمة نفسية سيئة حزنًا على ابتعاد الزوجة.

وقرر الزوج التخلص من حياته، واتجه إلى ترعة المريوطية بدائرة قسم كرداسة، لتشهد الفصل الختامي من حياته، بعدما القى بنفسه بالترعة، ليلقى حتفه غرقًا.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري بالجيزة تحت إشراف اللواء مجدي الشلقاني، جثة العامل، وعُثر بحوزته على حافظة نقود، وأوراق قادت أجهزة الأمن لكشف هويته.

ومشف تقرير مفتش الصحة، أن الوفاة ناتجة عن إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان