إعلان

وزير الداخلية يقرر وقف أمين شرطة عن العمل قاد عصابة لغسل الأموال

04:46 م السبت 28 مايو 2016

وزير الداخلية يقرر وقف أمين شرطة عن العمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي عمر:

قرر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وقف أمين شرطة بقسم تراخيص مديرية أمن الجيزة؛ عن العمل لقيامه بتكوين تشكيل عصابي وإيهام صاحب شركة بتحويلها إلي عملة صعبة ودولارات والاستيلاء على 3 مليون و110 ألف جنيه.

وألقى رجال مباحث منشأة ناصر القبض على كل من "مصطفى.ك"، 37 سنة، حداد مسلح، "جيهان.س"، 45 سنة، سبق اتهامها في 4 قضايا أموال عامة، ومحكوم عليها بالحبس سنة، "وحيد.ي"، وشهرته "الدكتور أحمد" 45 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ ثلاثة مليون ومائة وعشر ألف جنية من كل من محمد أحمد عبد المنعم محمد، 34 سنة، مدير حسابات شركة الشيخ للاستيراد والتصدير، مصطفى محمود سيد حسين، 26 سنة، موظف بالشركة، عقب إيهامهم بقدرتهم على استبدال المبلغ لعملة الدولار لصالح الشركة عملهم.

بمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عادل.م"، 33 سنة أمين شرطة بقسم الرخص بمديرية أمن الجيزة، "أيمن.ص"، وشهرته "أيمن الأسيوطي" 40 سنة عاطل.

بالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة تم ضبط أمين الشرطة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واعترف بتقسيم المبلغ فيما بينهم وشرائه سيارة من نصيبه في المبالغ المالية.

تم وقف أمين الشرطة عن العمل وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان