إعلان

مصدر: "قهوجي" أرشد منفذي مذبحة حلوان عن خط سير "الشرطة"

02:48 م الجمعة 27 مايو 2016

مذبحة حلوان

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بقطاع جنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة بعملية استهداف ميكروباص يستقله رجال الشرطة بحلوان، والذي أسفر عن مقتل ضابط و7 أمناء شرطة.

وقال المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - إن منفذي الحادث الإرهابي كلفوا "قهوجي" يعمل بالقرب من قسم شرطة حلوان، بمراقبة تحركات الضباط ومواعيد دخول وخروج المأموريات خاصة الليلية.

وأضاف المصدر، أنه تم ضبط المتهم عقب أيام قليلة من وقوع الحادث، لافتًا بأنه تم مناقشته بمعرفة ضباط الأمن الوطني، وأرشد عن 7 متهمين يشتبه في تورطهم بالحادث.

وأوضح المصدر، أنه توجيه مأمورية - فجر الأربعاء الماضي - إلى منزل ملحق به حظيرة ماشية بمركز البدرشين، تبين اختباء المتهمين السبعة بداخلها، وتم ضبطهم وعدد من الأسلحة النارية وكمية من الذخيرة الحية والعبوات الناسفة المُعدة للتفجير.

وأشار المصدر، إلى أن فريق البحث الذي يقوده اللواء جمال عبد الباري، مدير مباحث وزارة الداخلية، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة، يواصل جهوده؛ للإيقاع بباقي عناصر الخلية الإرهابية العروفة بـ"خلية جنوب الجيزة"، المسؤولة عن تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي راح ضحيتها عدد من رجال الشرطة.

فيديو قد يعجبك: