إعلان

الداخلية: ضبط 5 متهمين جدد من المتورطين في أحداث أبو قرقاص بالمنيا

01:34 ص الجمعة 27 مايو 2016

الداخلية

القاهرة- (أ ش أ):

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية فى إلقاء القبض على 5 متهمين جدد من المتورطين فى أحداث قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، أن المتهمين الخمسة صادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة، مشيرا إلى أنه بذلك يرتفع عدد إجمالى من تم إلقاء القبض عليهم على خلفية الأحداث التي شهدتها القرية يوم الجمعة الماضية إلى 10 متهمين.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه فى ظل الأحداث التى شهدتها قرية الكرم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، فانها حريصة بشكل كامل على حماية أرواح وممتلكات وأعراض جميع المواطنين.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية مساء الخميس، أنه بعد وقوع تلك الأحداث يوم الجمعة الماضية، بادرت الأجهزة الأمنية بإتخاذ إجراءاتها وضبط خمسة متهمين وتقديمهم للنيابة العامة ومن بينهم المتهم نظير إسحاق أحمد عبدالحافظ، والذى كان خلف واقعة التعدى ومازال محبوساً حتى الآن على ذمة التحقيقات.

وأكدت وزارة الداخلية أن أجهزة البحث تواصل تكثيف جهودها لضبط باقى المتهمين الهاربين وتقديمهم للنيابة العامة، مشددة على أن الأجهزة الأمنية توالى القيام بمسئولياتها تجاه حفظ الأمن والاستقرار بالقرية.

وقالت الداخلية، إنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، ولدى وقوع تلك الأحداث بادرت الأجهزة الأمنية بإتخاذ إجراءاتها وضبط خمسة متهمين وتقديمهم للنيابة العامة ومن بينهم المتهم (نظير إسحاق أحمد عبدالحافظ) والذى كان خلف واقعة التعدى ومازال محبوساً حتى الآن على ذمة التحقيقات

فيديو قد يعجبك: