إعلان

إحالة سوري ونجله للجنايات لحيازتهما 300 طربة حشيش و150 ألف قرص مخدر بالسلام

12:47 م الخميس 26 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد أبو النجا:

قرر المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إحالة سوري ونجله، إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهما بجلب 300 طربة حشيش و150 ألف قرص ترامادول من دولة لبنان بقصد الاتجار بها في أعياد الميلاد بمدينة السلام.

وكشفت التحقيقات، في القضية المقيدة برقم 2154 لسنة 2016 إداري السلام، أن المتهم ونجله سوريين ويحملان الجنسية المصرية، ضبط بحوزتهما 300 طربة حشيش خام، بوزن 61 كيلو، و150 ألف قرص مخدر، بوزن 25 كيلو من دولة لبنان، حيث تم جلبها لأحد الموانئ المصرية.

وأضافت التحقيقات، أن المضبوطات كانت مخبئة داخل كراسي وترابيزات أطفال، حيث أن المتهمين كانا ينتويان الاتجار بتلك المخدرات في أيام أعياد الميلاد، وأنكر المتهمان علاقتهما بتلك المضبوطات، مؤكدين أنها ملك أحد أقاربهما مقيم في دولة لبنان، وطلب منهما استلام تلك الشحنة على أساس أنها كراسي وترابيزات أطفال، ويتم تخزينها داخل مخازنه الخاصة، إلا أنهما فوجئا بكونها مواد مخدرة.

كان فريق من مباحث مكافحة المخدرات، بقيادة المقدم سامح واكب، مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تمكن من ضبط المتهمين بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنوا من كشف الواقعة.

فيديو قد يعجبك: