إعلان

حبس ربة منزل منعت الدواء عن والدتها 4 أيام حتى الموت

12:23 م الخميس 26 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود السعيد:

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة المستشار أحمد لبيب، اليوم الخميس، بحبس ربة منزل ونجلها 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالقتل العمد.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة فاتن، حبست والدتها داخل شقتها، ومنعت عنها الدواء رغم مرضها الشديد، حتى ماتت، وقامت بمساعدة نجلها، بحمل الجثة وإلقائها بمكان نائيًا بمنطقة الوايلي.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها أقدمت على جريمتها طمعًا في أن ترث عقار تملكه والدتها بعد قتلها، وإنها احتجزتها عدة أيام داخل المنزل، ومنعت عنها الدواء حتى ماتت.

وأضافت المتهمة، أنها بمساعدة نجلها "أحمد.ف"، ٢٧ سنة، ألقوا الجثة بمكان ناء بمنطقة الوايلي، خوفًا من افتضاح أمرهما.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الوايلي، بلاغًا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بقطعة أرض فضاء، وبالانتقال عثر على جثة لسيدة مسنة ممتلئة البنية، وترتدى جلباب نوم منزلي في حالة انتفاخ وتعفن، مع وجود جحوظ بالعينين وخروج اللسان من الفم وملفوفة داخل كيس من القماش، ملفوف بمشمع بلاستيك ومربوط من أعلى بحبل.

توصلت الأجهزة الأمنية من خلال خطة البحث لتحديد شخصية المجني عليها، أنها "خيرية ع م" 76 سنة ربة منزل مالكة عقار بالمنطقة، وكشفت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من إبنة المجني عليها "فاتن ا إ" 54 سنة ربة منزل، ونجلها "أحمد ف أ" 27 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: