إعلان

اعترافات قاتلة أمها بالوايلي: "حبستها في عشة الطيور.. ولما ماتت رميتها في الزبالة"

11:23 ص الثلاثاء 24 مايو 2016

اعترافات قاتلة أمها

كتب - فتحي عمر:

تخلصت ربة منزل من والدتها بمساعدة أبنها للاستيلاء على شقتها بمنطقة الوايلية التابعة لدائرة قسم شرطة الوايلي، نقلت الأم العجوز من شقتها ووضعتها داخل غرفة خشبية أعلى سطوح العقار لمدة 5 أيام دون أكل أو شراب حتى لفظت أنفاسها.

تلقى المقدم محمد الورداني، رئيس مباحث قسم الوايلي، بلاغا من سكان شارع بدر بمنطقة الوايلية، بعثورهم على جثة لسيدة مسنة ملفوفة داخل جوال بلاستيك داخل مقلب قمامة بالشارع.

تم اخطار مدير مباحث القاهرة اللواء هشام العراقي، وتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، العميد محمد الألفي، والعقيد حمدي النهري، وبمشاركة المقدم محمد الورداني والنقباء أحمد إبراهيم، أحمد السمني، ومراد جمال، وتوصلت التحريات الأولية إلى كاميرا مراقبة بمحل كبير لصناعة المخللات وبتفريغها تبين ظهور شاب يحمل جوال بلاستيك كبير ويتجه به نحو صندوق القمامة.

تمكن رجال البحث الجنائي من تحديد هوية هذا الشخص وتبين أنه من سكان المنطقة فتم ضبطه وتبين أنه يبلغ من العمر 26 عاما، ويدعى "أحمد. ف"، حاصل على بكالوريوس تجارة، وبسؤاله عن الواقعة اعترف بأنه كان يحمل جثة جدته المسنة البلغة من العمر 73 عاما وذلك بعد موتها من شدة المرض وأبلغ عن والدته شريكته في الجريمة فتم ضبطها.

قالت المتهمة في التحقيقات أنها تعيش وأبنها المتهم مع والدتها المسنة بشارع خليل عثمان، وأنها تعرضت لوكعة صحية بسبب كبر سنها ولم تتحمل مرضها فنقلتها من شقتها إلى غرفة صغيرة أشبه بـ "عشة الطيور" وتركتها دون أن تقدم لها الأكل والعلاج لمدة 5 أيام لتستولي هي ونجلها على شقتها وظلت طوال تلك الفترة تصارع المرض وسكرات الموت حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: