إعلان

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة: " بيقولي بنتك أحلى منك"

11:35 ص السبت 30 أبريل 2016

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى خلع أقامتها الزوجة (أ. م) في العقد الثالث من عمرها، ضد زوجها (م. ع)، والسبب أنه "اعتاد على التحرش بإبنتها".

وقالت الزوجة في دعواها: "أنها تبلغ من العمر 37 عاما، ربة منزل، مؤكدة أن زوجها خدعها بعد أن زاغت عينيه على أقرب الناس لها وهى "ابنتها"، وأوهمها بأنها تقوم بإغرائه، بعد أن صارحته بأن علاقته بها غير مُتزنة".

وأكدت "أ. م": زوجي قام بخداعي، واعتاد على التحرش بابنتي البالغة من العمر 15 عاما، موضحة بأن ابنتها قامت بشكواه لها عدة مرات وعند مواجهته قال لها: "بنتك بتلبس هدوم خليعة وضيقة وبتغازلني".

وأوضحت الزوجة: "مواجهة زوجي جاءت صادمة لي، وبدأت الشكوك تتراكم تجاه طفلتي، وكدت أن أقوم بطردها بسبب ضياع زوجي مني، وفي يوم شاهدته وهو يحاول أن يقوم بملامسة أجزاء حساسة في جسدها، وابنتي تترجاه أن يتركها.

وأضافت: "عند دخولي عليهما وقتها لم أستطع استيعاب الموقف قمت بصفعة وسبه، وعندها قام بضربي قائلا: "أعملك ايه انتي ست مهمله وبنتك أجمل منك"، وعلى إثر ذلك طلبت الزوجة منه الطلاق ولكنه رفض ذلك، فقمت برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة لكي أتخلص منه، وأحافظ على ابنتي من الضياع".

وفي ظل إصرار الزوجة للحصول على الطلاق، ورفضها لكل محاولات التصالح قامت المحكمة بالتفريق بينهما.

فيديو قد يعجبك: