إعلان

الضابط المتهم بإطلاق النار على سائق ميكروباص الألف مسكن يروى تفاصيل الواقعة

12:21 م الخميس 28 أبريل 2016

الضابط والسائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام، لأقوال ضابط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، والمتهم في حادث إطلاق النار على سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، بمنطقة الألف مسكن مساء أمس الأربعاء وإصابته بالفخذ بعد مشادة كلامية حدثت بينهما.

وقال المتهم أمام النيابة إن إطلاق النار جاء بعد أن تعدى عدد من السائقين عليه وأبرحوه ضربا دون أن يفعل أي شئ؛ موضحًا بأن استخدام السلاح الخاص به لترويعهم فقط –على حد قوله.

فيما قال شهود الواقعة إن الضابط توجه إلى موقف الميكروباص، وطلب من المجني عليه أن يصطحبه إلى إحدى المناطق، لضبط الخارجين عن القانون دون مقابل، فنشبت بينهما مشاداة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وتجمع الأهالي والسائقون وأبرحوا الضابط ضربا، فأطلق النار التي أصابت السائق.

وانتقلت النيابة للمستشفى لسماع أقوال سائق الميكروباص المجني عليه حول الواقعة.

كان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قرر إحالة النقيب أحمد سمير نصار الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، إلى النيابة العامة، وإيقافه عن العمل لقيامه بإصابة سائق سيارة أجرة "ميكروباص" بطلق ناري بالفخذ.

وأوضح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن الضابط المذكور حدثت مشادة كلامية بينه وبين السائق، تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخلت على أثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث قاموا بالتعدي على الضابط وإحداث إصابات به مما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري.

قامت الأجهزة الأمنية بضبط أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية.

الضابط والسائق

فيديو قد يعجبك: