إعلان

الإعدام لعاطل والمؤبد لعشيقته لقتلهما عاملاً بأوسيم

08:40 م الإثنين 07 مارس 2016

الإعدام لعاطل والمؤبد لعشيقته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، اليوم الإثنين، بإعدام عامل، والسجن المؤبد لعشيقته، لقتلهما زوج الثانية مع سبق الإصرار والترصد في القضية التي تحمل الرقم 10074 جنايات أوسيم.

تعود وقائع القضيه لمايو عام 2014 ، بورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم من أحد الأهالي، بمقتل محمد "م. م"، عامل، على يد "محمود. ك"، 19عامًا، عاطل.

وأضاف شاهد العيان، أنه أثناء تواجده بمسكنه، تناهى إلى سمعه صوت استغاثة، فخرج إلى النافذة لاستبيان الأمر، فوجد المجني عليه، يطل من نافذته، ومصاب في رقبته، وشاهد المتهم أعلى سطح المنزل، محاولاً الهرب إلا أنةه استعان بالأهالي، وتمكنوا من ضبطه، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته، اعترف بارتكابة للواقعة بتحريض من عشيقته، حيث يرتبط بعلاقة عاطفية بزوجة المجني عليه "نرمين. ه"، 22 عامًا، مشيرًا إلى أها أمدته بمفتاح الشقة، وأخبرته بوجوده بمفرده داخلها في ذلك الوقت؛ لكي يتمكنا من الزواج.

وأضاف المتهم، أنه لم يستخدم المفتاح، وطرق الباب، وحال فتح المجني عليه الباب، باغته بطعنة نافذة من سلاحه الأبيض الذي كان بحوزتة، ثم سدد له عدة طعنات بالجم، أودت بحاته في حال.

فيديو قد يعجبك: