إعلان

ننشر أقوال مدير مستشفى الهرم في اتهام طبيب بتزوير التقرير الطبي لـ "مريهان حسين"

07:17 م الإثنين 07 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أدلى مدير مستشفى الهرم بأقواله أمام المستشار محمد أبو الحسب في اتهام ضابطي كمين الهرم لطبيب بالمستشفى بتزوير تقرير الكشف الطبي على الفنانة مريهان حسين.

وقال مدير المستشفى - في التحقيقات التي باشرها شريف رشاد وكيل أول نيابة الهرم - بمعاونة محمود سامي المعاون القضائي بالنيابة العامة، إن قيام أي طبيب بإلغاء تقرير وكتابة آخر وارد، ويحدث كثيرًا حيث يمكن للطبيب أن يكتب تقرير ويكتشف إصابة جديدة بالمريض أو المصاب فيضطر لإلغاء التقرير الأول وكتابة آخر وهو أمر طبيعي ولا يُعد تزويرًا.

وأدلى الملازم إيهاب بحر بأقواله التي اتهم فيها الطبيب مُحرر التقرير بالتزوير وقدم للنيابة صورة التقرير الملغي والتقرير الثاني الذي تم إضافة إصابة الفنانة بكدمة في العضو التناسلي به وهو ما اعتبره الضابط تزويرًا ومغاير للحقيقة.

وكان محمد منير حافظ المحامي - الموكل للدفاع عن الضابطين ملازم إيهاب بحر والنقيب مصطفى توفيق - قد تقدم في الواقعة الشهيرة بكمين الهرم في المحضر رقم 16862 جنح الهرم، ببلاغ إلى المستشار محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم، ضد الفنانة مريهان حسين، وطبيب الطوارئ بمستشفى الهرم محرر التقرير الطبي رقم 2595، بتهمة التزوير.

وكشف البلاغ عن قيام الطبيب بتزوير التقرير بالاتفاق مع "مريهان"، حيث قام بإلغاء التقرير رقم 2594 والمُحرر بتاريخ 1-3-2016، وحرر تقرير طبي آخر – وفقاً للبلاغ - وأضاف بأن المدعوة يوجد بها كدمات في عضوها التناسلي الأنثوي مخالفاً بذلك للحقيقة، وفقا للبلاغ.

فيديو قد يعجبك: