إعلان

شاب يقتل زوج شقيقته ويدفنه خوفًا من الفضيحة

11:19 م السبت 19 مارس 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

باشرت نيابة دمياط، برئاسة المستشار أحمد فودة، مساء اليوم السبت، التحقيق في واقعة العثور على قتيل داخل مقابر السعدية القبلية بمركز كفر سعد بدمياط، بعد أن أبلغ الأهالي بوجود الجثة وتبين أنها لشخص يدعى إبراهيم الهمشري، ويعمل موظفًا بالمحكمة ويبلغ من العمر22 عامًا.

ولعبت الصدفة دورها في العثور على الجثة، حيث كان عددًا من أهالي المنطقة داخل المقابر لتشييع أحد المتوفين، وفوجئوا برائحة كريهة تنبعث بالقرب من مقبرة المتوفى، وجرى استدعاء صاحب المقبرة الذي عثر على جثة لشاب جرى ذبحه والتمثيل بجثته.

وأبلغ الأهالي قوات الأمن التي انتقلت إلى موقع الحادث برئاسة الرائد محمد أبو العز رئيس المباحث، ونجحت الشرطة في تحديد دائرة المشتبه فيهم بعد الاستماع إلى شهود العيان وجمع التحريات.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات قديمة بين القتيل وزوجته، قبل أن يعترف شقيق الأخيرة بارتكابه الجريمة أمام جهات التحقيق، مشيرًا إلى أنه طعن زوج شقيقته بسلاح أبيض بعد مشادات كلامية بينهما، عقب زيارة المجني عليه لهم في منزلهم.

وبيّن أنه وشقيقه الآخر قررا ربطه ونقله إلى مقابر القرية عن طريق دراجة بخارية، ووضعه داخل إحدى المقابر ووضع الكثير من الرمال والحجارة على الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان