إعلان

مأمور الهرم لـ"النيابة": عزلنا متهمي "الإيدز" فور علمنا بحبسهم في قضية شذوذ

05:01 م السبت 12 مارس 2016

الشذوذ الجنسي

كتب -صابر المحلاوي:

انتهت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب من سماع أقوال مأمور قسم شرطة الهرم، في واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسي داخل حجز عمومي يضم 173 متهم بقسم الهرم فور ورود نتائج تحاليل عينات المساجين .

وقال مامور القسم بتحقيقات النيابة أن يوم احضار المتهمين إلى ديوان القسم كان عدد المتهمين كبيرا، ولم يعلم أن من بينهم متهمين بالشذوذ لكثرة المحاضر فتم ايداعهم جميعا بحجزين بالقسم.

وأضاف أنه عندما اطلع على محاضر المتهمين الثلاثة، وعلم بحبسهم على ذمة قضية شذوذ امر بعزلهم في حجز منفرد.

على جانب آخر خاطبت النيابة العامة المعامل المركزية بوزارة الصحة من أجل الانتهاء نتائج تحاليل المحتجزين ال 173 لبيان ما إذا كان أصيب أي منهما بمرض الأيدز نتيجة الاختلاط بالمتهمين سالفى الذكر من عدمه، والاسراع فى تسليم نتائج العينات بعدما تبين اصابة متهم بالشذوذ يدعي " فراولة " بالايدز

يذكر أن أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب بعرض 173 محجوز بحجزين بقسم الهرم على المعامل المركزية بوزارة الصحة لإجراء تحاليل لهم لبيان مدي اصابتهم بمرض " الايدز" .

وجاء قرار النيابة بناء علي بلاغ تقدمت به شقيقة محجوز في تهمة شذوذ بان شقيقها مصاب بمرض الإيدز.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها عبد الرحمن أشرف مدير نيابة الهرم أن 3 متهمين ألقى القبض عليهم في شبكة شذوذ أمرت النيابة بحبسهم تم ايداعهم بحجزين بالقسم بالمخالفة للقانون الذي يستوجب ايداعهم بحجز منفرد لعدم ممارسة الشذوذ مع أي من المساجين.

وبناء عليه أمرت النيابة بعرض المساجين بالحجزين المودع بهما الشاذين للكشف الطبي عليهم لبيان مدى اصابتهم بعدوى مرض الايدز من الشواذ المحبوسين وتواصل النيابة تحقيقاتها لبيان المسئول عن الواقعة .

فيديو قد يعجبك: