إعلان

النيابة تعاين شقة الإيطالي "ريجيني" وتستعجل تقرير الطب الشرعي

01:17 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

مقتل جوليو ريجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

واصلت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الاول تحقيقاتها في سبيل كشف غموض مقتل "جوليو ريجيني" ايطالي الجنسية الذي عثر علي جثته بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بعد 9 ايام من اختفائه في 25 يناير الماضي.

وانتقل امس حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية الي شقة الضحية لإجراء معاينة تصويرية لفحص متعلقاته للتوصل الي اي خيط قد يفيد في القضية وتبين من المعاينة عدم العثور علي اي من متعلقات الضحية بسبب تفريغ اسرته لها بالكامل واخذها بعد تسلمهم الجثمان وسفرهم لإيطاليا .

واستعجلت النيابة برئاسة المستشار احمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة المجني عليه والاصابات التي ادت لحدوث الوفاة بعدما اشارت المناظرة والتقرير الاولي الي وجود اثار تعذيب بمختلف انحاء جسده.

وكشفت مصادر امنية ان تتبع هاتف الضحية حدد النطاق الجغرافي للهاتف لم يغادر منطقة الدقي يوم اختفائه واضافت المصادر ان المجني عليه اختفي بعد قرابة 25 دقيقة من مغادرة المنزل متوجها للقاء صديقه جينارو دكتور اقتصاد بالجامعة البريطانية والذي أكد في اقواله ان المجني عليه أخبره انه سيلتقيه بعد 25 دقيقة ولكنه لم يحضر.

فيديو قد يعجبك: