إعلان

دفاع "فتاة المول": ريهام سعيد شوهت صورة موكلتي بإظهارها مذنبة في واقعة التحرش

11:48 ص الإثنين 08 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
استمعت محكمة جنح الجيزة، لمرافعة محامي سمية عبيد الشهيرة بـ"فتاة المول"، في واقعة اتهام الإعلامية ريهام سعيد والممثل القانوني لشبكة تليفزيون النهار علاء الكحكي، بالاعتداء على الحرية الشخصية لفتاة، بالإضافة إلى اتهامهما بالتهديد والسب والقذف.

وقال الدفاع الحاضر مع فتاة المول، بإن الإعلامية ريهام سعيد لجأت في برنامجها لتشويه صورة موكلته، واظهارها مذنبة في واقعة التحرش بها، بل وقامت بتبرير فعل التحرش لمرتكبه، وجعلته ضحية، وأن ملابس الفتاة هي التي دفعته لذلك.

وأوضح المحامي أنها عرضت صور شخصية خاصة بالفتاة متعمدة الإساءة لها، على الرغم من أن تلك الصور لم ترتكب بها الفتاة ما يخالف القانون بأي شكل حتى وإن كانت ملابسها فاضحة.

وعلى جانب آخر قال دفاع الإعلامية ريهام سعيد، إنه ليس فرض على موكلته في برنامجها أن تتبنى موقف الفتاة، فإذا هي قررت أن تظهر على شاشة الفضائيات فعليها تحمل تبعات ذلك، كما أشار الي الحكم الصادر بالبراءة في حق الشاب المتهم بالتحرش بالفتاة.

كانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أذاعت صورًا شخصية للمدعية، في برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

فيديو قد يعجبك: