إعلان

مصدر أمني: وقف 116 ضابط عن العمل خلال الـ 3 شهور الماضية..ويؤكد:"لسنا ملائكة"

03:27 م الأحد 07 فبراير 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن قطاع التفتيش بالوزارة اتخذ قرارات بإحالة 116 ضابط إلى الصلاحية وإيقافهم عن العمل، خلال الثلاثة شهور الأخيرة لتورطهم في قضايا وتجاوزهم ضد مواطنين وإخلالهم بمهام وظائفهم.

وأوضح المصدر الأمني في تصريح لمصراوي، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وافق علي العقوبات الموقعة على الضباط بعد تحقيقات قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة في تجاوزاتهم، مشيرًا إلى أن سياسة الوزارة في المرحلة الحالية لا تسمح بالتستر على أية مخطئين ومسيئين.

وتابع المصدر - الذي رفض نشر اسمه – أن جميع مؤسسات الدولة به تجاوزات وأن جهاز الشرطة كباقي أجهزة الدولة الوطنية والرسمية به أخطاء ويقوم بمعالجتها ومحاسبة المخطئين فيها، مشيرًا إلى أن العاملين به ليسوا ملائكة وأن التجاوزات التي تحدث فردية ولا تمثل نهج او طريقة للتعامل الأمني فكل المؤشرات والنتائج تشير إلى تغير سياسة الوزارة الى الأفضل خلال الأعوام الماضية.

وتابع المصدر، أي تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة لا تعبر بأي حال من الأحوال عن جموع رجال الشرطة ولا تتفق مع استراتيجية الوزارة في الفترة الحالية.

وفيما يخص واقعة تعدي عدد من أمناء الشرطة بالضرب على أحد أطباء مستشفى المطرية، أكد المصدر أنه تم إتخاذ جميع الإجراءات الإدارية من جانب الجهات الرقابية بالوزارة وقد صدر قرار بإيقاف أمناء الشرطة المشار إليهم لحين الإنتهاء من تحقيقات النيابة العامة وقطاع التفتيش بالوزارة.

ونفى المصدر صحة واقعة إعتداء على أطباء بمستشفى بنها بالقليوبية صباح أمس السبت، من قبل أحد رجال الشرطة مشيرًا الي ان أجهزة الفحص أكدت أن الواقعة لا تخص أي فرد من أفراد الشرطة وتتلخص فى وقوع مشاجرة داخل مستشفى بنها الجامعى بين طبيبين بالمستشفى وشخص يدعى "أحمد .م"، صاحب معرض إيجار سيارات، بدعوى تقصير أطباء المستسفى فى علاج زوجته وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 695 جنح قسم ثان بنها لسنة 2016م .

فيديو قد يعجبك: