إعلان

دكتور اقتصاد صديق الشاب "ريجيني": "اتفقنا لحضور عيد ميلاد لكنه لم يحضر"

07:46 م السبت 06 فبراير 2016

جوليو ريجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

انتهت نيابة جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجي من سماع أقوال دكتور علوم اقتصادية إيطالي الجنسية، صديق جوليو ريجيني الإيطالي، الذي عُثر على جثته بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي.

وقال جينارو، دكتور علوم اقتصادية بالجامعة البريطانية بالقاهرة، أمام حسام نصار، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وبسكرتارية عاطف علي، أمين سر النيابة، إنه اتفق مع جوليو المجني عليه للقائه بمنطقة باب اللوق يوم 25 يناير الماضي؛ للذهاب إلى حفل عيد ميلاد دكتور صديقهم، وأنه تلقى اتصالاً هاتفيا منه أخبره أنه سيصل إليه خلال 25 دقيقة، إلا أنه تاخر عن الموعد فذهب جينارو إلى حفل عيد الميلاد، وانتظر المجني عليه حتى الحادية عشر مساءً إلا أنه لم يحضر.

وأضاف بلغة عربية ضعيفة، أنه عندما لم يحضر "ريجيني" انتابه القلق، ما دفعه للاتصال بصديقته المصرية نورا، التي اتصلت هاتفيًا بصديقه المحامي "محمد. ا"، الذي توجه إلى الشقة ولم يجده، فاتصل جينارو بالسفارة الإيطالية التي اتخذت الإجراءات اللازمة، وإخطار الجهات الأمنية وتم تحرير محضر بالواقعة فجر يوم 27 يناير بقسم شرطة الدقي.

كما استمعت النيابة لأقوال جوليان، مدرسة ألمانية، تقيم رفقة المجني عليه بالشقة، وقالت بتحقيقات النيابة، إنها لا تربطها علاقة قوية بالمجني عليه غير أنهما يقيمان بشقة واحدة، موضحة أنها يوم 25 يناير الماضي، تناهى إلى سمعها نزوله من الشقة حوالي الساعة السابعة والنصف، ولم تعلم عنه شيء بعد ذلك حتي يوم العثور على جثته، فأمرت النيابة بصرفهما.

فيديو قد يعجبك: