إعلان

بالصور.. نيابة ملوي: الأمن وصل قبل دقائق من معركة "الجرينوف"

06:59 م السبت 06 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ ريمون الراوي

انتقل فريق النيابة العامة إلى قرية تندة بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم السبت، بعد نجاح قوات الأمن في إحباط مجزرة كادت أن تحدث.

وتبين من التحقيقات، أن سلطات الأمن نجحت في الوصول قبل دقائق من بدء المشاجرة، التي تم الإعداد لها بأسلحة ثقيلة، وانتهت بقتل أحد المتهمين، بعدما بادر وأنصاره بإطلاق النيران صوب الشرطة فبادلتهم الشرطة إطلاق النيران.

وعاينَّ فريق من نيابة مركز ملوي، منطقة التعامل بين الأمن والمتهمين، وناظرت جثة القتيل الوحيد في المعركة، وتبين بالفحص الظاهري، أنه قتل بطلق ناري بالرقبة، عندما كان يطلق نيران سلاح ناري صوب الشرطة، وتبين من تحقيق شخصيته أنه يُدعى حسن نبيل سيد 30 عامًا، محامٍ، وعُثر بطيات ملابسه على نصف فرش حشيش، وتم إيداع جثته بمستشفى ملوي العام.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن حضور الشرطة تم قبل حدوث المذبحة المرتقبة بدقائق قليلة، وأن المتهمين كانوا قد أعدوا أسلحة ثقيلة تكفي لمعارك تمتد لساعات متصلة،لكن وصول القوات في الوقت المناسب حال دون وقوع المذبحة، وسقوط عشرات القتلي.

وأثبتت التحقيقات، أن قوات الشرطة ممثلة في عناصر المباحث والأمن العام وفرق قتالية وعناصر سرية، دلفت للقرية بينما، كان المتهمون يستهدفون خصومهم، مستقلين سيارة ممتلئة بالأسلحة الثقيلة، وأن مفاجأة ظهور الشرطة بقوات كبيرة أربكت حساباتهم، ودفعتهم لإطلاق النيران صوب الشرطة في محاولة للهرب.

وعُثر بحوزة المتهمين على سلاح "آر بي جي"، 2 قاذف "آر بي جي"، ومدفعي جرينوف، وبندقيتين آليتين، و1650 طلقة جرينوف داخل 27 شريط، و43 خزينة سلاح آلي بداخلها 1060 طلقة.

فيديو قد يعجبك: