إعلان

حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام بتهمة إدارة شقق للأعمال المنافية للآداب بالمعادي

07:36 م الأحد 28 فبراير 2016

غادة ابراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

قررت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة إبراهيم، 4 أيام على ذم التحقيق؛ لاتهامها بإدارة مسكنها لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي.

كانت قد لقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على الفنانة الشهيرة عادة ابراهيم لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاه.

وتبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمر ضبط واحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، مقابل ٣ الاف جنية لليلة .

وكشفت أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تدعى "فاطمة. أ"، وشهرتها "بطة" بإدارة شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر، بأبراج "المعادي أستار"، بأن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

وبعد استصدار إذن النيابة العامة، داهم ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب الشقة، وضبط القوادة "بطة"، و9 من النسوة الساقطات، و7 من رعايا إحدى الدول العربية بمنطقة الخليج، وعُثر على 6 أكياس أوقية ذكرية بداخل الغرف، كما تم العثور على شنطة بداخلها ملابس حريمي، وكمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج القوادة أسفل العقار.

وأقرت إحدى الساقطات تدعى "آلاء"، بممارسة أعمال منافية للآداب بدون تمييز مقابل مبالغ مالية، داخل أوكار تديرها فنانة شهير، وبسؤالها عن هويتها قالت إنها تُدعى "غ. إ".

وأكدت الساقطة في اعترافاتها، وجود صور خاصة بهذه الفنانة داخل تلك الشقق، فضلاً عن سماعها لأكثر من مكالمة بين القوادة والفنانة.

فيديو قد يعجبك: